وكالة العباسية نيوزماهو قانون ,, الماجنيتسكي ,, الامريكي ؟! وكالة العباسية نيوزخطير خطير خطير على العراق من خلال قانون حقوق الانسان وكالة العباسية نيوزامام انظار السيد الرئيس الكاظمي وكالة العباسية نيوزلماذا يستهدفون السلة الغدائية…..؟؟!! وكالة العباسية نيوزانتقل الى رحمة الله الواسعة المربي الفاضل الاستاذ الحاج ( أحمد عبد العزيز حسين الدوري ) وكالة العباسية نيوزتنويه… وكالة العباسية نيوزشركة عراقية وفرت الخبز للعراقيين ب30يوماً .. وعصابات الابتزاز تشن حرباً ضدها! وكالة العباسية نيوزالسلة الغذائية تحقق وفرة غذائية للعوائل العراقية. وكالة العباسية نيوزالكمارك ….البدء بنظام الاتمتة و انجاز الربط الشبكي بين مركز كمرك مندلي الحدودي ومديرية كمرك المنطقة الوسطى. وكالة العباسية نيوزخلية الإعلام الحكومي: المنافذ الحدودية تنجز برنامج تدقيق الوصولات الجمركية والضريبية وتسهم في دخول آلاف الأطنان من المواد الغذائية والاستهلاكية وكالة العباسية نيوز وكالة العباسية نيوزشجاعة ضابط شرطة …محل فخر واعتزاز العراقيين وكالة العباسية نيوزمعالي وزير الداخلية يثني على عمل وكالة الاستخبارات والتحقيقات وكالة العباسية نيوزبعد الاستيلاء على ارضها وتجريفها اعتداء صارخ على امرأة كربلائية ….!! وكالة العباسية نيوزاستقبل رئيس الوزراء السابق السيد عادل عبدالمهدي اليوم السبت السفير الايراني الجديد لدى العراق السيد محمد كاظم آل صادق وكالة العباسية نيوزرئيس الوزراء السابق السيد عادل عبد المهدي يستقبل السفير الصيني الجديد لدى العراق تسوي وي. وكالة العباسية نيوزخارطة طريق ..! وكالة العباسية نيوزضبط (8) معاملات كمركية مزورة تسببت في حدوث هدر بالمال العام بمبلغ (134) مليون دينار عراقي في منفذي ميناء أم قصر الشمالي و الأوسط وكالة العباسية نيوزالمالكي: نبحث عن نقاط التقاء لا خصومة مع التيار الصدري وكالة العباسية نيوزكلمات مؤثرة لوزير الداخلية السيد الغانمي وكالة العباسية نيوزوزير الداخلية يوجه بإرسال لجنة عالية المستوى للتحقيق في وفاة مواطن من اهالي ذي قار بمحافظة النجف الأشرف وكالة العباسية نيوزضبط (5) حاويات تحتوي (مادة المعسل ممنوع الاستيراد) في منفذ ميناء أم قصر الأوسط وكالة العباسية نيوزحنقبازيات وشمبانزيات مشعان …..! شاهد واسمع …..!! وكالة العباسية نيوزتفاعلات الساعة.. علاوي: حذرت بارزاني من الاصطفاف مع محور على حساب آخر وكالة العباسية نيوزنقطة ضـــوء …. الترويـج الابـاحــي ..!!
أحدث_الأخبار
- 125 views

المعمار علاء معن يعلن اقامة كرنفالا السبت لافتتاح زقاق المتنبي والاعلان عن مشروع جديد

 

 

أعلن أمين بغداد المعمار علاء معن عن اقامة مهرجان احتفالي يوم السبت مساءً احتفاءً بانجاز زقاق المتنبي ضمن مشروع نهضة بغداد والذي تم تأهيله بالتعاون مع البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف العراقية ضمن مبادرة تمكين، مشيراً الى ان الاحتفال سيشهد الاعلان عن اطلاق امانة بغداد لمشروع تطوير مهم جديد في بغداد.
وذكر بيان للامانة ان ” المهرجان الذي سيكون برعاية دولة رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي سيختصر ضمن حدود زقاق المتنبي على حضور نخبة من المثقفين والفنانين العراقيين مراعاة للاجراءات الصحية والحرص على التباعد الاجتماعي في ظل جائحة كورونا مع دعوة الجمهور البغدادي للتواجد في ساحة الرصافي”.
وبين ان ” المهرجان سيتم نقله بشكل مباشر عبر القنوات الفضائية مع نصب شاشة عملاقة للعرض في ساحة الرصافي “.
واضاف ان ” المهرجان يتضمن مسيرة شبابية بالدراجات الهوائية بالتعاون مع منظمة برج بابل دعما لمبادرة (حماية الابنية التراثية في بغداد) تنطلق من نصب الفارابي في ساحة الوثبة التي تم تطويرها مؤخرا وتنتهي عند ساحة الرصافي بالاضافة الى مسيرة للسيارات الكلاسيكية في شارع الرشيد ضمن المقطع الممتد بين باب المعظم وصولا الى ساحة الرصافة “.
وتابع ان “المهرجان يشمل ايضاً عرضا لمسرح الشارع لطلبة اكاديمية الفنون الجميلة من بداية زقاق المتنبي ولغاية مقهى الشابندر مرورا بمعرض للملصقات (البوستر) تحت عنوان (مناهضة العنف ضد النساء والاطفال) مع عرض لمجسمات نحتية لواقع البيئة البغدادية يتبعه عرضا للازياء يضم المراحل التاريخية لحضارة وادي الرافدين والدولة العباسية وصولاً للدولة العراقية الحديثة تنظمه دار الازياء العراقية”.
“كما يتضمن المهرجان فعالية للاوكسترا العراقية في باحة التجمع على ضفاف نهر دجلة قرب تمثال المتنبي بقيادة المايسترو كريم وصفي ليختتم المهرجان بأطلاق الالعاب النارية من جسر الشهداء”.

امانة بغداد

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments