وكالة العباسية نيوزالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة العباسية نيوزوقفة وكالة العباسية نيوزالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة العباسية نيوزفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة العباسية نيوز“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة العباسية نيوزمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة العباسية نيوز“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة العباسية نيوزسيادة العراق في خطر….!! وكالة العباسية نيوزاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة العباسية نيوزمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة العباسية نيوزسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة العباسية نيوز#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة العباسية نيوزالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة العباسية نيوزتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة العباسية نيوزمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة العباسية نيوز(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة العباسية نيوزالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة العباسية نيوزفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة العباسية نيوزبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة العباسية نيوزجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة العباسية نيوزبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة العباسية نيوزارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة العباسية نيوزتنويه..
أحدث_الأخبار
- 1٬261 views

خيمة رمضان في نادي الصيد …..فضاء للجمال

برعاية الدكتور حسنين معلة ومجلس أدارة نادي الصيد.. تم أفتتاح الخيمة الرمضانية في القاعة الملكي بنادي الصيد بحضور عدد من الشخصيات ..

 

 

أذ تعد تجربة الخيمة الرمضانية في نادي الصيد رمزًا للفضاء المفتوح وحرية الحركة حيث تم وضع أسلوب حياتنا الحديث في مدينة نادي الصيد في سلام وهدوء وقريب من الطبيعة، يجعلك تشعر أنك أقرب إلى الله، وبما أن المواطن يفتقد هذه الأشياء في حياته الواقعية، فكوننا هنا نكتب عن مدينة نادي الصيد التي أستقطبت الفقراء والأيتام و السفراء وكذلك العلماء تحت سقف نادي الصيد الملون من هذا المنتجع السياحي الذي يعيد جزءًا من التوازن للمدن السياحية..

حلّ رمضان، شهر الإحسان والخير الذي ينتظره الفقراء والأيتام كل عام بشوقٍ يتنظرون من راعي المبادرات الأنسانية الدكتور حسنين معلة وكادر مجلس الأدارة أيضا يتسابق من أجل الفقراء..

حيث تعود الفقراء دون أذلال ضمن الأجواء الرمضانية يجدون الفعاليات التراثية البغدادية الأصيلة..

سيبقى الفقراء يترقبون راعي المبادرات الإنسانية الكثير ..رغم كل هذه الأزمات المتلاحقة فان هناك شخصيات تتحدى هذه المحن بكل صبر وعزيمة ولم يثنيها من تقديم يد العون للعوائل المحتاجة والمتعففة والفقيرة وهي جادة بكل أصرار للوصول الى مرضاة الله اولأ ومن ثم رضا اخوانهم في الوطن. ياتي هذا التوفيق الأ للذين يمدون أيديهم للفقراء دون أذلال،بكل مناسبة نجد الحماسة في قلب الدكتور حسنين معلة يترقب حالهم لابد من التذكير ليس من باب تحسين صورة أو محاباته أمام الرأي العام لأنه ليس بحاجة الى ذلك اصلأ وأنما من باب”رد الجميل”..لقد سجل التاريخ بحروف النور في صحيفة أعمال راعي الأنسانية في الدنيا والأخرة جلب “الفرحة للفقراء” وسط بركة من الأحزان ،أن نزوله الى واقع العوائل المتضررة وتمكنه من ملامسة معاناتهم خاصة في شهر رمضان الكريم الذي تتضاعف فيها الأعمال،فهو يدرك حجم مايقوم به وماسيناله من أجر عظيم..
علما ان صاحبة الفكرة هي دينا صالح وهي عراقية تقيم بدولة الامارات العربية المتحدة.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments