وكالة العباسية نيوزكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة العباسية نيوزالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة العباسية نيوزتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة العباسية نيوزاللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة العباسية نيوزبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة العباسية نيوزبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة العباسية نيوزفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! وكالة العباسية نيوزالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة العباسية نيوزوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة العباسية نيوزمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة العباسية نيوزرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة العباسية نيوزخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة العباسية نيوزاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة العباسية نيوزمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة العباسية نيوزحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة العباسية نيوزسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة العباسية نيوزنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة العباسية نيوزرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة العباسية نيوزتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة العباسية نيوزتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة العباسية نيوزالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة العباسية نيوزقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة العباسية نيوزخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة العباسية نيوزإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة العباسية نيوزالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان
أحدث_الأخبار
- 96 views

ثلاث نصائح لثلاثة أغبياء

 

النصيحة الاولى الى اسماعيل مصبح الوائلي:
حين كنت تهاجم السياسيين وترفع راية المعارضة باسم المطالبة بدم اخيك محمد الذي اغتيل في البصرة، كان بعض العراقيين ينخدع بك ويتعاطف معك بصفتك ولي دم مهدور.
ثم حين اصابتك لوثة السياسة وجنون الشهرة و خدعة المعارضة وبدأت تملأ الفضائيات (التعبانه) بالثرثرة الفارغة والاكاذيب والفبركات بقصد ان تلفت الانظار اليك بعد ان تضخمت فيك عقدة النص والهامشية ، لعل احدى الكتل الكبيرة تتعطف عليك بمنصب او بمقاولة او مشروع تلحس اصابعك منه، قلنا لا بأس ولا ضير ان ينالك من الطيب نصيب تعويضاً عن دم اخيك، وسنعتبرك حالك حال غيرك يعني ابتر بين البتران، او هرّاً جائعاً يلتقط شحمة، حتى وتن كانت متعفنة.
لكن ان يتطور الوهم في تفسك ويستحكم غباؤك فتهاجم القضاء العراقي فذلك مالن نسكت لك عنه كشعب اولا وكنخب اعلامية وثقافية وفكرية ثانياً وثالثاً ورابعاً.
ايها الغبي الاحمق ان عمر المؤسسة القضائية في العراق من عمر قيام الدولة وتشكلها عام 1921، وان المائة سنة التي مرت على القضاء العراقي اثبتت في كل العهود والعصور السياسية ملكية وجمهورية،وبكل اوضاع البلد فقراً او غنىً، حرباً او سلماً، ان صفحة القضاء العراقي ظلت ناصعة البياض عالية القيمة والمكانة، وانه كان دائما الميزان والبوصلة والملاذ الآمن والكلمة اليقينية الفصل، حين تضطرب الامور وتتضبب الرؤية، وانه ذمة الشعب وضميره وميزانه العادل، لانه مؤسسة عريقة عظيمة قامت على اساس العدل والعفة والطهارة ، وان اركانه الراسخة تستند الى رجال ابرار ذوي علم وحكمة وذمة ودين، وانهم لن توسخهم بذاءاتك وادعاءاتك وتفاهات قصصك الرخيصة، ووهمك بانك تنتقم من القضاء العراقي كله لان احدى محاكم الجنايات حكمتك 7 سنوات سجن في قضية كذبك وافترائك على القوات المسلحة العراقية وبذاءاتك بحقها.
لا تتماد في غبائك وحماقتك انت ومجموعة المطبلين والمزمرين والراقصين حولك، وتظن انك بهذا ترهب مؤسسة القضاء العراقي العريقة الراسخة المتينة، فهم لن يروك ولن يسمعوك الا كما يسمع الفارس على فرسه طنين ذبابة دائخة توشك على السقوط.
لاتنطح الجبل لانك لن تضر الا قرنك

الم اقل لك انك غبي… !!!!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments