وكالة العباسية نيوزالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة العباسية نيوزوقفة وكالة العباسية نيوزالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة العباسية نيوزفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة العباسية نيوز“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة العباسية نيوزمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة العباسية نيوز“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة العباسية نيوزسيادة العراق في خطر….!! وكالة العباسية نيوزاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة العباسية نيوزمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة العباسية نيوزسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة العباسية نيوز#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة العباسية نيوزالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة العباسية نيوزتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة العباسية نيوزمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة العباسية نيوز(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة العباسية نيوزالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة العباسية نيوزفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة العباسية نيوزبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة العباسية نيوزجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة العباسية نيوزبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة العباسية نيوزارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة العباسية نيوزتنويه..
أحدث_الأخبار
- 57 views

‏الجهات الرقابية والقضائية معنية بتدقيق ما يرد في هذه السطور والتحقيق من تضخم اموال المذكورين اعلاه…..!!

 

 

‏احد أهم اسباب تدهور سعر الصرف بالعراق هو المدعو‏ مازن صباح مدير عام الاستثمار
‏صباح وهو المتهم بإيقاف المصارف العراقية عن طريق إرسال معلومات مغلوطة و مزيفة للبنك الفدرالي و الخزانة الامريكية ، وقد افرج عنه قبل أيام بكفالة تصل الى 250 مليون دينار بسبب تهم تتعلق بملفات فساد….!
السؤال هنا موظف لا يتعدى راتبه 3 ملايين دينار عراقي ….كيف تمكن من دفع مبلغ كفالة كهذه…..؟؟!
‏قام مؤخرا باختيار شركة التدقيق الدولية كي تو الامريكية ( K2 Integrity )و بحسب المصادر يتم الاتفاق مع الشركة للحصول على نسبة عن كل مصرف سيدقق من قبل الشركة ، و بالتالي كلما زاد عدد المصارف المتوقفة زادت العمولة.
‏و رغم ذلك اتفق مع شركة كي تو على عدم إعادة هذه المصارف للعمل حتى يستمر كذبه على الفدرالي و الخزانة الامريكية،علماً أن الشركة أعلاه ليس لديها القدرة و الإمكانية على إعادة المصارف للعمل ، طبعاً هذا التخطيط و العمل تم مع شريكه مدير عام مكتب غسيل الأموال ومكافحة الارهاب نزار ناصر.
‏من الجدير بالذكر ان مازن صباح قام بتمرير مبالغ حوالات مشبوهة تتعدى الـ ١٠٠ مليون دولار يومياً عن طريق المصرف الأهلي العراقي و العراقي الإسلامي ويقوم مدير مكتب مكافحة غسيل الأموال نزار بالتغاضي عن هذه الحوالات، ويقوم مازن بلقاء مدراء المصارف المذكورة بشكل شهري في عمان لأخذ العمولة الشهرية التي تقدر بملايين الدولارات….!
من يحاسب هذا الاخطبوط والحوت الذي يبتلع ملايين الدولارات شهرياً…..الذي وكما يبدو يعمل لاشخاص يساندوه والا كيف تم طمطمة مايقوم به……؟؟!!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments