وكالة العباسية نيوزالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة العباسية نيوزوقفة وكالة العباسية نيوزالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة العباسية نيوزفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة العباسية نيوز“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة العباسية نيوزمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة العباسية نيوز“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة العباسية نيوزسيادة العراق في خطر….!! وكالة العباسية نيوزاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة العباسية نيوزمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة العباسية نيوزسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة العباسية نيوز#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة العباسية نيوزالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة العباسية نيوزتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة العباسية نيوزمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة العباسية نيوز(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة العباسية نيوزالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة العباسية نيوزفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة العباسية نيوزبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة العباسية نيوزجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة العباسية نيوزبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة العباسية نيوزارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة العباسية نيوزتنويه..
أحدث_الأخبار
- 54 views

تمساح في مجلس النواب !!!!

تمساح في مجلس النواب !!!!

من هو التمساح الذي استولى على قطعتين من الأراضي الشاسعة التي تقدر بمليارات الدولارات وليس الدنانير …..؟؟!!

شيء لم يحصل في أي دولة في العالم، هذا النائب التمساح يبتز المسؤولين التنفيذيين ويتباهى بأنه بلطجي ومهرب حاول ابتزاز مسؤول في وزارة الخارجية ليحصل على مشروع سكن الموظفين وقال له ( دير بالك ترة اني مهربچي يعني قچقچي ). يحاول حالياً ابتزاز مسؤولين في أمانة بغداد للحصول على مشروع مدينة الصدر الجديدة الذي فازت به شرکتان صینیتان وقال للشركتين ( لن أسمح لأمانة بغداد بتوقيع العقود) يحاول أيضاً ابتزاز أمانة بغداد للحصول على عقد بيع الآليات للأمانة علماً بأن شركاته المسجلة بأسماء أخيه وابن أخيه وأقربائه جاء ترتيبها الثالث، والآن هو يهدد أمانة بغداد لتجعل شركاته في الترتيب الأول للحصول على العقد هذا النائب خلال دورة برلمانية واحدة حصل على عشرات الاستثمارات في كركوك والديوانية وديالي و في بغداد تقريباً 10 استثمارات عن طريق الابتزاز والتهديد. نرجو من هيئة النزاهة الموقرة الاطلاع ومعرفة من هم أصحاب شركات الرخاء والفرسان الدولية ونطاق المهندسين…!!

علما ان هذا النائب حصل كذلك مؤخراً على قطعتين من الأراضي الشاسعة تفاصيلها هي
وحدة منهن تقع بمنطقة التاجيات تابعة هذه القطعة للتصنيع الحربي مساحتها ٢٦٠ دونم حصل عليها والثانية هي ٦٦٠ دونم تقع على الخط السريع مال ابو غريب الجديد مملوكة للهيئة الوطنية للاستثمار اخذتها مفوضية الانتخابات استثناء لتعطيها استثمار له …!
بقي ان تعرف عزيزي المشاهد من هو هذا التمساح انه النائب حسنين الخفاجي الذي اصبح اسمه حسن الخفاجي كونه قام بجربمة قتل في احدى مدارس منطقة الكاظمية وغير اسمه ليتحور من حسنين إلى حسن (( يم حسين يم حسين …صرتي بالتمساح حسن بعد ماچنتي بحسنين ))….!!
ترى هذا فلم هندي الي ديصير بالعراق …؟؟!!
مجرم ومهربچي وقاتل يصير نائب …؟؟!!
شني هاي على كولت الامسودن دعبول

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments