وكالة العباسية نيوزكوردستان يفتح ذراعيه لأبناء الوسط والجنوب وكالة العباسية نيوزالمالكي : الخائفون من الانتخابات لايصلحون للحكم وكالة العباسية نيوزتهنئة الرئيس نيجيرفان بارزاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكالة العباسية نيوزاللعبة انتهت:-“اللافتة الأقوى”لمن يريد الفائدة والتوبة! وكالة العباسية نيوزبيان صادر عن وزارة الصحة وكالة العباسية نيوزبرئاسة النائب زياد الجنابي ، وفد كتلة المبادرة يلتقي رئيس الوزراء. وكالة العباسية نيوزفعل الاستثمار ما لم يفعله الاستعمار………!! وكالة العباسية نيوزالفلم عند احمد ملا طلال….!! وكالة العباسية نيوزوفد كتلة المبادرة برئاسة السيد زياد الجنابي يزور السيد نوري المالكي وكالة العباسية نيوزمديرُ عام دائرةِ الفنون العامة دورُ الإعلام محوري في تسليطِ الضوء على المعارضِ والانشطةِ التي تنظمها الدائرة. وكالة العباسية نيوزرئيس كتلة المبادرة زياد الجنابي والشيخ قيس الخزعلي يبحثان سبل إصلاح الواقع السياسي وكالة العباسية نيوزخلال استقباله وفداً اعلامياً رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية يؤكد : سنعيد امجاد الرياضة في العراق وكالة العباسية نيوزاللجنة الاولمبية الوطنية العراقية تستذكر شيخ المدربين وكالة العباسية نيوزمؤيد اللامي يترأس اجتماع اللجنة العليا لاحتفالات عيد الصحافة ويؤكد اهمية اظهار الصورة المشرقة للعراق امام الوفود التي ستزور العراق . وكالة العباسية نيوزحماية البيئة وتثقيف الأطفال مرتكزات عمل وطنية وكالة العباسية نيوزسري للغاية ويفتح باليد ….!! وكالة العباسية نيوزنقابة الصحفيين العراقيين تثمن قرار رئيس مجلس القضاء الأعلى بتسهيل دخول أجهزة الموبايل العائدة للصحفيين إلى المحاكم وكالة العباسية نيوزرئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح مركز البيانات الرقمي في وزارة الداخلية وكالة العباسية نيوزتعليق على قرار الهيئة العامة في محكمة التمييز الاتحادية بالعدد 4 / هيئة عامة / 2024 في 29/5/2024 وكالة العباسية نيوزتخريج الفوج الماسي لروضة الوردية الشميساني بالتزامن مع اليوبيل الفضي الملكي وكالة العباسية نيوزالخلاصة من قرار محكمة التمييز في قرارات المحكمة الاتحادية وكالة العباسية نيوزقرار المحكمة الاتحادية الذي اعدمته الهيئة العامة لمحكمة التمييز الاتحادية قد كان في جزء منه مجاملة للقاضي الذي اعلن استقالته من المحكمة الاتحادية سابقا وكالة العباسية نيوزخلال اجتماع الوفد القضائي العراقي في البحرين ..منظمة مجموعة العمل تعتبر العراق من الدول الملتزمة التزاما عاليا بتوصيات مجموعة العمل المالي في مجال مكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب وكالة العباسية نيوزإعلان إنطلاق مسابقة “جائزة عيون” بنسختها ( ١٦ ) في مجال الإعلام بمختلف اختصاصاته والأدب بمختلف أجناسه والدراما والفنون المسرحية والسينمائية والموسيقية والغنائية والفنون التشكيلية وكالة العباسية نيوزالعراق خارج لائحة الارهاب بجهود القاضي العادل فائق زيدان
أحدث_الأخبار
- 102 views

‏شخصيتين عربيتين لهما ثقلهما في عالم التنس، الدكتور حسنين فاضل معلة رئيس الهيئة الإدارية لنادي الصيد العراقي والشيخ أحمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس ..

 

بقلم علي خيري ..

يعمل كلاً منهما بنفس الروح مؤثران كبيران في عالم التنس العربي لم يسبق ان التقى احدهما الاخر ولكنهما يلتقيان في روح العطاء والتميز .

كان لشخصيتين مؤثر كبير في نهضة التنس العربي ، هما رئيس الهيئة الادارية لنادي الصيد العراقي رئيس اتحاد التنس سابقاً الدكتور حسنين فاضل معلة من الذين ساهموا في تحفيز النهضة الرياضية في العالم العربي، وكان يدعو دائما الى لم الشمل العربي من بوابة الرياضة واي رياضة ( التنس ) التي لها مكانة خاصة في نادي الصيد فقد استضافت ملاعب نادي الصيد اكبر البطولات العربية وكان له تأثير كبير عربياً ودولياً ودعوة في رفع الحظر على الملاعب العراقية وعودة لاستضافة البطولات الدولية للرياضة العراقية ..

كما كانت شخصية أخرى مؤثرة هو الشيخ احمد الجابر العبد الله الصباح الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العربي للتنس ، أحد أبرز الشخصيات التي ساهمت بعودة التنس منافس في البطولات الدوليه من خلال دعم ابطاله كالبطلة التونسية انس جابر والاردني عبد الله شلبايه وغيره من ابطال العرب بالاضافة الى انشاء اكاديمية عالمية مثل اكاديمية نادال للتنس في الكويت التي افتتها بطل العالم ‏رافائيل نادال . الشيخ الصباح يدافع عن التجديد في رياضة التنس وازدهارها وابرازاها و يسعى إلى اعطاء الشباب فرصة ليرتقوا في مصاف لاعبي العالم من كلا الجنسين. وقد أسهمت جهوده في تحفيز النهضة الرياضية في العالم العربي والدولي .

كلمة شكر وتقدير من جميع رواد التنس العربي لهما لعطائهما في مجالي الشباب والرياضة ولدورهما في تأسيس قاعدة كبيرة الحركة الرياضية العربية وبالخصوص رياضة التنس .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments