وكالة العباسية نيوزالصدر والمالكي فرعا دوحة واحدة والتغيير قاب قوسين، بل ادنى وكالة العباسية نيوزوقفة وكالة العباسية نيوزالبوابات النجمية وأقطار السماوات والأرض وكالة العباسية نيوزفي سبيل الوطن وليس في سبيل البعث…….!! وكالة العباسية نيوز“ياسيد الأشواق”يجمع مابين سارة السهيل وكريم الحربي وكالة العباسية نيوزمعالي وزير النفط أبتداءً نحن نعرف حرصك على كل ماهو قانوني وشرعي .. وكالة العباسية نيوز“ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين” وكالة العباسية نيوزسيادة العراق في خطر….!! وكالة العباسية نيوزاذا كان الهلال من زجاج فلا ترم الناس بحجر ….! وكالة العباسية نيوزمشروع الجواز الالكتروني والفيزا الالكترونية لجمهورية العراق يحصد المرتبة الأولى عالميا كأفضل نظام الكتروني متطور ومتكامل لسنة 2023 وكالة العباسية نيوزسؤال بريء جدا !!بعنوان : من سيحمي هؤلاء؟ وكالة العباسية نيوز#من هو (حسن مكوطر) ؟ وكالة العباسية نيوزالكاتب والباحث سمير عبيد يفتح نيرانه على الحكيم ومحافظ النجف وكالة العباسية نيوزتمساح في مجلس النواب !!!! وكالة العباسية نيوزمعلومات مؤكدة تهدد بوقف وشلل حركة مشروع طائرات (اف 16) بالكامل…..!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد القائد العام للقوات المسلحة آمام السيد معالي وزير الدفاع وكالة العباسية نيوز(هدر للمال العام وسرقة لقوت الشعب بوضح النهار )…!! وكالة العباسية نيوزامام أنظار السيد رئيس الوزراء ملفات فساد بنصف مليار دولار في وزارة الدفاع وكالة العباسية نيوزالكاتب والفنان جبار المشهداني يقصف خميس الخنجر بصواريخ عابرة لجرف الصخر …!! وكالة العباسية نيوزفي سابقه غريبه من نوعها …..!! وكالة العباسية نيوزبراءة مديحة معارج و اعدام عبد الزهرة شكارة……!! وكالة العباسية نيوزجريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية ! وكالة العباسية نيوزبسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ صدق الله العلي العظيم وكالة العباسية نيوزارفع رأسك العراق الشامخ مهد الحضارة وحاكم العالم وكالة العباسية نيوزتنويه..
أحدث_الأخبار
- 66 views

جريمة القتل في النجف .. ودور القضاء والقضاة … والقوات الامنية !

‫#بقلم‬: سمير عبيد
‫#أولا‬ : نرفع التهنئة إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور ‫#فائق_زيدان‬ وللأسرة القضائية في العراق على الإنجاز القياسي الذي حققه القضاة والقضاء في النجف الأشرف بكشف خيوط الجريمة النكراء التي أدت إلى مقتل الطبيب والأكاديمي الدكتور ” الحويزي” .فلقذ كُشف خيوط الجريمة بوقت قياسي للغاية وبالتعاون مع الأجهزة الامنية وسهر القضاة في النجف !
‫#ثانيا‬:-فليفتخر كل نجفي بهمة القضاء العراقي في النجف الأشرف والذي على رأسه شخصية متميزة للغاية وهو القاضي الأستاذ ” ‫#حسن_سودي_الزيادي‬” الذي يتميز بعلمه وأكاديميته ومهنيته وهدوئه وحسن ادارته الناجحة للقضاء ومفاصله في النجف.بحيث جعل القضاء في النجف اسرة واحده, وهم واحد, وفريق واحد وهذا يحسب لنجاح ادارته.. وتجسد هذا في كشف خيوط الجريمة بوقت قياسي جدا ومن خلال تعاون عالي المستوى مع قيادة شرطة النجف والسيد المحافظ والقوات الامنية !
‫#ثالثا‬ : جميعنا راقبنا وتابعنا الجريمة المروعة وهي مقتل الدكتور المغدور ( الحويزي) بطروف ملتبسه ادخل المحافظة وسكانها بحالة من الصدمة والخوف والترقب . ولكن الهمة والإصرار من قائد شرطة النجف ( اللواء الفتلاوي ) وإشرافه على فرق البحث والتحري المختصة وكلها بتوجيهات القاضي رئيس محكمة الاستئناف في النجف الاستاذ حسن سودي وزملائه القضاة المحترفين والشجعان والذين جسدوا توجيهات رئيسهم السيد سودي وهم كل من القضاة ( احمد المحنا ، ومهدي الزبادي،ورحيم الجحيشي ،والقضاة الآخرين )أزال الخوف والترقب والتأويل الذي دب في المحافظة وسكانها !
‫#رابعا‬ : وبنفس الوقت نرفع التهنئة إلى السيد وزير الداخلية ‫#عبد_الأمير_الشمري‬ لمتابعته المستمرة وحث قيادة الشرطة والقوات الامنية التابعة لوزارته بالتعاون المخلص مع القضاء وتنفيذ تعليماته . ونشكره لحسن اختياره للسيد( علاء الفتلاوي ) قائداً لشرطة النجف والذي نجح بمهمته وجسد التعاون العالي مع القضاء والقوات الامنية والسيد المحافظ !
سمير عبيد
٧ ايار٢٠٢٤

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments